جريدة الجسر الجديد

الخبر مقدس والتعليق حر..
نرحب بالزوار الكرام في الجسر الجديد / الطريق الجماعي ...
على درب التنمية الحقيقية لبلدنا.. وتفاعلا مع التغيير النزيه...
جريدة الجسر الجديد

جريدة الجسر الجديد: جريدة جهوية تنموية مستقلة شاملة تصدر من الخميسات/المغرب


    مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بإقليم الخميسات تحتفي بالنساء المقاولات في عيدهن العالمي

    شاطر
    avatar
    aljisraljadide
    Admin

    عدد المساهمات : 819
    نقاط : 12812
    تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    العمر : 45

    مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بإقليم الخميسات تحتفي بالنساء المقاولات في عيدهن العالمي

    مُساهمة من طرف aljisraljadide في 2014-03-09, 16:01

    مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بإقليم الخميسات تحتفي بالنساء المقاولات في عيدهن العالمي

    الخميسات: متابعة إدريس قدّاري

    نظمت مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بإقليم الخميسات صباح يوم الخميس 6 مارس2014، بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالخميسات، حفلا على شرف عينة من زبوناتها المقاولات الجديات من مختلف الوكالات بالخميسات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
    وتميز هذا الحفل بحضور مقاولات جديات، جلبت بعضهن منتوجاتهن التقليدية التي زينت قاعة وبهو الغرفة، حيث أبرزن قدراتهن على الإبداع المقرون باستثمار صغير بفضل القروض الصغرى التي وضعتها مؤسسة الأمانة رهن إشارتهن. نساء تفانين في عملهن وكرسن علاقتهن بالأمانة لمدة فاقت العشر سنوات، حيث حطت المؤسسة أولى فروعها بالخميسات عام 2000، وهي خدمة الـ14 سنة، المتميزة بالتواصل مع مختلف المقاولين والحرفيين والتجار وخصوصا النساء اللواتي يشكلن نسبة كبيرة من مجموع زبناء الأمانة بالخميسات.

    يشار أن هذا اللقاء الذي أداره مدير فرعية الخميسات، السيد مصطفى الرامي، وبحضور عدد من رؤساء الوكالات ووكلاء ووكيلات الميدان والمكلفات بالإستقبال، جلب إليه جمعويات متميزات إلى جانب ممثل الغرفة، والذين أجمعوا جميعا في كلماتهم بالمناسبة، على أهمية الإحتفال بالحدث التاريخي؛ 8 مارس، ورمزيته ودلالته لدى مؤسسة الامانة التي تبقى قريبة من زبوناتها عبر تنويع واستدامة خدماتها وانفتاحها على المحيط عبر الإنصات والشراكات المتنوعة وتطوير مقترحات الزبناء والزبونات.

    وفي الأخير وزعت هدايا رمزية على الفائزات الثلاثة وفق معايير محددة من الإدارة المركزية للمؤسسة، إلى جانب إجراء قرعة للحاضرات انتهت بتوزيع هاتفين على المحظوظات.


      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-16, 00:14